مشاهدة مباراة يوفنتوس وبينفينتو بث مباشر اليوم 21-3-2021 في الدوري الايطالي

 

صراع القمة والقاع Juventus vs Benevento في الكالتشيو، مشاهدة مباراة يوفنتوس وبينفينتو بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد أليانز ستاديوم في الأسبوع الثامن والعشرين للدوري الإيطالي، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

فريق يوفنتوس يبحث عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم في جدول ترتيب البطولة والاقتراب من القمة، فريق يوفنتوس يدرك جيدا أن لقاء اليوم سيكون في غاية الصعوبة ولا سيما وأن بنفينتو يقدم مباريات قوية أمام الفرق الكبرى وكان أخرها الفوز على ميلان.

يوفنتوس يحتل المركز الثالث برصيد 55 نقطة، فريق اليوفي فاز في 16 لقاء وتعادل في 7 مباريات وخسر في 3 مباريات وأحرز الفريق 54 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام بينفينتو

في حراسة المرمى: تشيزني
في خط الدفاع أليكس ساندرو - ماتياس دي ليخت - ليوناردو بونوتشي - دانيلو
في خط الوسط: آرون رامسي - بينتانكور - ويستون مكيني - فيدريكو كييزا
في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - باولو ديبالا

موعد مباراة يوفنتوس وبينفينتو والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة بداية مباراة يوفنتوس وبينفينتو في تمام الساعة 16:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 17:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 12:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة يوفنتوس وبينفينتو عبر beIN Sports HD 3 بتعليق سوار الذهب وعبر موقعنا يلا شوت توداي.

بينفينتو يتواجد حاليا في المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة، فريق بينفيتو شارك في 27 لقاء، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 8 مباريات وتعرض للهزيمة في 13 لقاء، وأحرز الفريق 27 هدفا وتلقت شباكه 52 هدفا.


تشكيل بينفينتو المتوقع أمام يوفنتوس

حراسة المرمى: لورينز مونتيبو
خط الدفاع: غايتانو ليتيزيا - كميل غليك - لوكا كالديرولا - دام فولون
خط الوسط: أرتور لونيتا - بريان دابو - باسكوالي تشياتاريلا
خط الهجوم: روبيرتو انسيني - جيانلوكا كابراري - جيانلوكا لابادولا

تعليقات